قالت OnePlus إن اختيار أفضل العتاد يعد هو الجزء السهل، ويتمثل التحدي الحقيقي في تحقيق أفضل أداء للأجهزة بطرق تضيف قيمة إلى تجربة المستخدم.

من المتوقع قيام شركة ون بلس الصينية بإطلاق هاتفها الرائد القادم المسمى OnePlus 6 قبل نهاية الربع الثاني من عام 2018، ولكن التسريبات والشائعات المتلاحقة التي ظهرت حول هذا الهاتف، إلى جانب المعلومات الرسمية المقدمة مباشرةً من الشركة المصنعة، لم تترك الكثير من الأمور لخيال المستهلك.

والآن، يظهر تسريب جديد على موقع التدوين الصيني ويبو Weibo يدل على أن أحدث هواتف OnePlus قد يأتي بثلاث خيارات لونية مختلفة هي الأبيض أو الأسود أو الأزرق، وفي حين أن النسخ السابقة من هواتف الشركة جاءت بخيارات لونية هي الأسود أو الأبيض، فإن الهاتف الجديد ذو اللون الأزرق هو العنصر البارز هذا العام.

وبصرف النظر عن الخيارات اللونية الجديدة، فإن التقرير يتضمن تسريبات حول بعض الميزات التي قد تأتي مع الجهاز القادم، إذ بحسب الصور المسربة حديثًا يظهر أن هاتف OnePlus 6 يمتلك شاشة ممتدة من الحافة إلى الحافة، جنبًا إلى جنب مع النتوء الذي شكل جدلًا كبيرًا منذ قيام الشركة الصينية بتأكيد وجوده.

وخلال وقت لاحق، وعبر منتدى الشركة الرسمي، قام الرئيس التنفيذي Pete Lau بالحديث حول النتوء، مع تقديمه تبريرات واضحة حول الحاجة إلى وضعه ضمن الجهاز الرائد القادم، وطمأن المستهلكين بأن الهاتف الذكي سيأتي مع خيار لإخفاء النتوء، بشكل يشابه الخيار الموجود ضمن أحدث هواتف شركة هواوي.

ولتلخيص التفاصيل التي نعرفها عن الهاتف المرتقب، فقد أكدت شركة ون بلس أن هاتف OnePlus 6 سيتضمن معالج Snapdragon 845 من كوالكوم، إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي تصل سعتها إلى 8 غيغابايت، وما يصل إلى 256 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، مع كاميرا خلفية مزدوجة.

كما قد يأتي الجهاز بجهة خلفية مستوحاة من الخشب، بالإضافة إلى ذلك، فقد كشفت ون بلس أنها تتعاون مع Marvel Studios، بحيث من المحتمل أن تطلق الشركة نموذج يحمل شعار Avengers، وتبعًا لكون تاريخ إصدار الفيلم محدد في 27 أبريل، فقد تلجأ ون بلس لإطلاق الهاتف في وقت مبكر بالمقارنة مع تاريخ إطلاق هاتفها الرائد OnePlus 5 في شهر يونيو الماضي.

المصدر

المصدر

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here