تعتبر سامسونج واحدة من بين الشركات القليلة التي لم تطرح حتى الآن هاتف يحتوي على النتوء بالشاشة، لكن الشركة فعلياً قد تكون على وشك إصدار هاتف بهذا التصميم.

حيث كشفت مجموعة جديدة من الوثائق المسربة أن الشركة الكورية الجنوبية قد سجلت براءة اختراع تصميم يضم شاشة مع نتوء بارز.

وسوف يضم الهاتف مستشعر تقارب، وسماعة أذن، وكاميرا أمامية، و تمتد الشاشة إلى كافة الجوانب الأربعة، مما يترك حيز ضيق من الحواف. وعلى الرغم من ذلك، تم تصوير الجزء الخلفي من الكاميرا بإعدادات كاميرا مختلفة، و أحدهما قريبًه بشكل كبير من كاميرا جهاز iPhone X.

Samsung patents notche

من خلال الصور المسربة يمكن رؤية الكاميرا المزدوجه فى وضع أفقي فى الزاوية العلوية اليسرى من الهاتف. وهناك أيضًا وضع رأسى يذكرنا بطراز ابل و وضع للكاميرا المعتاد لشركة سامسونج حيث قامت الشركة بوضع أكثر من تصميم لأحتمالات مختلفة.

الوثيقة الثانية، تكشف أن سامسونج لديها هاتف آخر نسبة الشاشة به 100٪ حيث لا يوجد لديها أي حواف على الإطلاق. ولا يوجد معلومات عن سماعة الأذن و الكاميرا الأماميه حتى الان.

أو قد تكون تلك الوثيقة لتسجيل براءة اختراع لنوع جديد من الحماية للشاشة، وربما يكون نوعًا ما من الزجاج المقاوم للخدش. وفي هذه الحالة سوف تتوقف سامسونج عن شراء مكونات Gorilla Glass من Corning ولكن حتى الآن كل ما يتعلق بهذه الجزئية يعد تخمينات.

المصدر

 


المصدر

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here