Facebook
Twitter
Google+
Pinterest

ظهرت قبل عدة اسابيع اشاعة تتحدث عن وجود ثلاث عناوين يعمل عليها استيديو Sumo Digital, هذه العناوين حسب الشائعات ايضا هي Sonic All-Stars Racing 3 و Perfect Dark و Warface.

اليوم ايرون ويبر المتحدث باسم الاستيديو ظهر على تويتر ليتحدث عن هذه الشائعة قائلا ان لعبة All-Stars Racing 3 ليست ضمن الالعاب التي يعمل عليها استيديو Sumo Digital.

اذا ايرون نفي ان تكون لعبة السباقات ان تكون All-Stars Racing 3 و لكن الشائعات التي جائت مبنية على وثائق عرض مسربة تؤكد وجود لعبة سباق قيد التطوير و لكن الان نحن عرفنا انها ليست All-Stars Racing 3 فاذا ماذا ستكون ؟

نجاح لعبة  Crash Bandicoot N Sane Trilogy على جهاز البلايستيشن 4 كان واضح حيث كانت اللعبة من افضل حصريات جهاز سوني خلال عام 2017 و لابد ان هذا النجاح جعل سوني تفكر في توسيع اللعبة و ضم ما يطالب به الكثير من جمهور اللعبة به و هو Crash Team Racing و لا ننسى ان سوني ستكون صاحبة القرار باختيار الاستيديو الذي يمكن ان يعمل على هذه الالعاب فقد اختارت استيديو Vicarious Visions للعمل على لعبة Crash Bandicoot N Sane Trilogy و الان من يمكنه ان يعيد بناء لعبة سيارات مثل Crash Team Racing غير فريق Sumo Digital الذي يمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال.

هذا الامر مجرد استنتاجات و لكنها اقرب الى المنطق و الواقع و نتمنى ان تكون حقيقية في وقت ما عندما نرى سوني و اكتفجن تعلنا عن نسخة ريماستر للعبة خلال هذا العام.

المصدر

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here