Facebook
Twitter
Google+
Pinterest

تبرز ألعاب أندرويد مميزة تستحق التحميل والتجربة دائمًا، خلال شهر فبراير الجاري، هنالك عدة ألعاب أندرويد يمكن للاعبين الاستمتاع بها، من بينها هذه الألعاب المميزة:

لعبة Uciana

تعد لعبة Uciana لعبة خيال علمي مميزة تجري أطوارها في الفضاء الخارجي، مع إمكانية اختيار اللاعب لحضارات متنوعة في الفضاء، من بينها الحضارة البشرية التي يمكن اختيارها من بين الحضارات المتوفرة ضمن اللعبة، مع تميز اللعبة بجرافكيس بسيطة وتمييز كل حضارة بتصاميم خاصة بما في ذلك السفن الخاصة بها. ويتمثل هدف اللعبة في السيطرة على المجرة، لذا نجد عدة عناصر مهمة مثل الاستكشاف، التوسع، النمو الاقتصادي لكل حضارة، والبحث التقني إلى جانب ضرورة خوض حروب حال مقابلة المنافسين. وتبرز قيمة اللعبة الاستراتيجية مع تعمق اللاعب ضمن اللعبة، ويبلغ سعر اللعبة دولارًا واحدًا.

لعبة Morphite

تجمع لعبة Morphite بين الأكشن، الاستكشاف، والأحجيات، علمًا أنها تتميز بدورها بجرافيكس بسيط جميل، مع توافقها بشكل جيد مع الأجهزة المحمولة. ويلعب اللاعب دور مستكشف فضاء يجري تحقيقات في عوالم غريبة على نباتات وحيوانات غريبة للحصول على معلومات ومصادر. وتشبه اللعبة إلى حد ما لعبة No Man’s Sky مع كون نمط لعبها أقل شمولية وتميزها بمحيط أصغر. ورغم تميز لعبة Morphite بأسلحة وقتالات، إلا أنها لا تركز على جانب الأكشن، حيث يتم التركيز أكثر على الاستكشاف والبيئة الغريبة ضمن اللعبة، مع تميز اللعبة بنمط لعب هادئ.

لعبة Skullgirls

لعبة Skullgirls هي لعبة قتال تتميز برسومات مستوحاة من الأنمي، ما يجعلها مشابهة للعديد من ألعاب القتال القديمة المعروفة، وتعد اللعبة نسخة مخصصة للأجهزة المحمولة مع توفر نسخة سطح المكتب، مع تميزها بعناصر RPG تتيح للاعب زيادة مستوى شخصيته، مهام يومية، وقصة مشوقة. وتتميز اللعبة بموسيقى وجرافيكس مميزين، مع نمط لعب في المستوى. وقد تؤثر خاصية الدفع من أجل الحصول على بعض الميزات والشخصيات ضمن اللعبة، سلبًا على تجربة اللعب. وتتوفر اللعبة للتحميل مجانًا مع وجود مشتريات داخلية.

المصدر

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here