5 طرق لتوفّري في شراء أدوات الماكياج!

كما جميع النساء، تخصصين مبلغاً من المال شهريّاً لشراء الكريمات ومستحضرات التجميل وأدوات الماكياج، ولكن في غالبيّة الأحيان لا تستطيعين الالتزام بالمبلغ الذي حددته لنفسك، وتتجاوزينه، مما يتعبك خلال الشهر، فتضطرين إلى الاقتصاد في الأيّام المتبقيّة خلال الشهر. لذا نقدّم إليك 5 طرق لتوفير المال خلال عملية الشراء:
لا تجعلي شراء مستحضرات التجميل يتحوّل إلى هواية، بل احرصي دوماً على شراء ما تحتاجينه، وليس لمجرّد تلبية رغباتك. وجرّبي المستحضر قبل شرائه، واطلبي دوماً الحصول على عيّنات جديدة لتجربته، وملاحظة فعاليته بعد وقت محدد.
اشتري المستحضرات ذات النوعيّة الجيّدة والجودة العالية، فحتّى لو دفعت مبلغاً كبيراً من المال هذه المرّة، تكونين وفّرته للمرّة المقبلة، حيث إنّ هذه المستحضرات تبقى طويلاً، بخلاف الأدوات الرخيصة التي تنتهي سريعاً، ولا تحدث التغيير الذي تحتاجينه، وتعرّض بشرتك للخطر.
استفيدي من فترة الحسومات، فهناك الكثير من الشركات العالميّة التي تخصص وقتاً محدداً خلال السنة لتقليص أسعارها، فكوني ذكيّة واقتنصي هذه الفرصة. واطلبي دائماً هدايا من المتجر لدى شرائك كميّة كبيرة من أدوات المكياج.
أحضري المستحضرات التي تؤدي دورين معاً، أي ظلال العيون التي يمكن استعمالها كأحمر الخدود، أو قلك الكحل البني أو الأسود الذي يُستعمل داخل العينين، ولتقليم الحاجبين.
لا تكثري من استعمال مستحضرات التجميل، واصنعي بنفسك بعضاً منها من المواد الطبيعيّة.

قراءة التفاصيل من المصدر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اكتشفي طريقة تطبيق الماكياج المناسبة لكل نوع من العيون

هذا الموضوع اكتشفي طريقة تطبيق الماكياج المناسبة لكل نوع من العيون ظهر على أنثى. ليس ...